المواضيع الأخيرة
» [ Template ] كود اخر 20 موضوع و أفضل 10 أعضاء بلمنتدى و مع معرض لصور كالفي بيمن طرف naruto101 الجمعة ديسمبر 05, 2014 2:33 pm
» [Javascript]حصريا كود يقوم بتنبيه العضو بان رده قصير
من طرف احمد السويسي الخميس أغسطس 28, 2014 2:38 am
» نتائج شهادة البكالوريا 2014
من طرف menimeVEVO الثلاثاء يونيو 10, 2014 3:55 am
» من اعمالي موديلات جديدة وحصرية 2012
من طرف دفئ الشتاء الثلاثاء مارس 18, 2014 5:37 pm
» من ابداعات ساندرا،كما وعدتكم بعض من موديلاتها
من طرف دفئ الشتاء الثلاثاء مارس 18, 2014 4:49 pm
» قندوووووووورة جديدة تفضلواا
من طرف دفئ الشتاء الثلاثاء مارس 18, 2014 4:23 pm
» طلب صغير لو سمحتو
من طرف hothifa الإثنين ديسمبر 23, 2013 9:11 pm
» الان فقط وحصريا (استايل واند الالكتروني متعدد الالوان)
من طرف AGILIEDI الإثنين ديسمبر 23, 2013 8:34 pm
» جديد موديلات فساتين البيت بقماش القطيفة 2012 - تصاميم قنادر الدار بأشكال جديدة و قماش القطيفة - صور قنادر جزائرية
من طرف hadda32 الأحد ديسمبر 08, 2013 12:16 pm
» [Template] استايل منتدى سيدي عامر 2012
من طرف ßLẫĆҜ ĈĄŦ الأربعاء نوفمبر 20, 2013 6:46 pm
سحابة الكلمات الدلالية
دراسة الاطفال فى سن مبكرة تؤثر على تنمية عقولهم
صفحة 1 من اصل 1
دراسة الاطفال فى سن مبكرة تؤثر على تنمية عقولهم
دراسة الاطفال فى سن مبكرة تؤثر على تنمية عقولهم
أثبتت دراسة علمية حديثة أجراها باحثون بريطانيون بجامعة روهامبتون
أنه يجب تأجيل الالتحاق بالمدارس الحكومية الرسمية لمدة تصل الى عام على
أقل تقدير.
وأكدت التقارير الاكاديمية الرسمية ان التحاق الاطفال بالمدارس فى سن مبكرة له تأثير علمى ضار على تنمية عقول الاطفال الاذكياء.
وقال ريتشارد هاوس- بمحاضر بمركز بحوث التعليم العلاجى التابع لجامعة
روهامبتون بالمملكة المتحدة - ان الطلاب والتلاميذ يجب ألا يخضعوا لصفوف
التدريس الكاملة حتى يتموا عامهم السادس وذلك لتجنب الآثار الضارة للبلوغ
السابق قبل الاوان.
وأشار الى ان الطلاب الاذكياء والذين يمتلكون مواهب ادراكية عالية
يعانون اشد معاناة من الضغط الواقع عليهم لتعلم اكبر قدر ممكن من المواد
الدراسية بسرعة فائقة, وقد استند الى دراسة بريطانية سابقة عقدت على مدار 8
عقود اثبتت ان تعلم الاطفال على المستوى البعيد جعلهم يستفيدون من التعلم
ببطء خاصة فى السنوات الاولى لهم مما يتيح لهم التطور بشكل طبيعى .
وأضاف هاوس أن الاطفال الذين ينمون فى مناخ غير متوازن فكريا يعانون من
آثار صحية سلبية على المدى البعيد بالاضافة الى خطر الوفاة المبكرة بعد
الضغط الذهنى لاستيعاب المناهج الدراسية فى سن مبكرة.
أثبتت دراسة علمية حديثة أجراها باحثون بريطانيون بجامعة روهامبتون
أنه يجب تأجيل الالتحاق بالمدارس الحكومية الرسمية لمدة تصل الى عام على
أقل تقدير.
وأكدت التقارير الاكاديمية الرسمية ان التحاق الاطفال بالمدارس فى سن مبكرة له تأثير علمى ضار على تنمية عقول الاطفال الاذكياء.
وقال ريتشارد هاوس- بمحاضر بمركز بحوث التعليم العلاجى التابع لجامعة
روهامبتون بالمملكة المتحدة - ان الطلاب والتلاميذ يجب ألا يخضعوا لصفوف
التدريس الكاملة حتى يتموا عامهم السادس وذلك لتجنب الآثار الضارة للبلوغ
السابق قبل الاوان.
وأشار الى ان الطلاب الاذكياء والذين يمتلكون مواهب ادراكية عالية
يعانون اشد معاناة من الضغط الواقع عليهم لتعلم اكبر قدر ممكن من المواد
الدراسية بسرعة فائقة, وقد استند الى دراسة بريطانية سابقة عقدت على مدار 8
عقود اثبتت ان تعلم الاطفال على المستوى البعيد جعلهم يستفيدون من التعلم
ببطء خاصة فى السنوات الاولى لهم مما يتيح لهم التطور بشكل طبيعى .
وأضاف هاوس أن الاطفال الذين ينمون فى مناخ غير متوازن فكريا يعانون من
آثار صحية سلبية على المدى البعيد بالاضافة الى خطر الوفاة المبكرة بعد
الضغط الذهنى لاستيعاب المناهج الدراسية فى سن مبكرة.
مواضيع مماثلة
» دراسة: مؤشرات مبكرة تنذر بمرض التوحد
» صحة الاطفال أهم ما يثير قلق الآباء، دراسة
» تنمية الحب داخل الأسرة
» لمهنة تؤثر على مكان الخرف في الدماغ
» ╝◄... الاشعة فوق الصوتية تؤثر على تطور عقل الجنين ...►╚
» صحة الاطفال أهم ما يثير قلق الآباء، دراسة
» تنمية الحب داخل الأسرة
» لمهنة تؤثر على مكان الخرف في الدماغ
» ╝◄... الاشعة فوق الصوتية تؤثر على تطور عقل الجنين ...►╚
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى