معهد الدعم العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» [ Template ] كود اخر 20 موضوع و أفضل 10 أعضاء بلمنتدى و مع معرض لصور كالفي بي
من طرف naruto101 الجمعة ديسمبر 05, 2014 2:33 pm

» [Javascript]حصريا كود يقوم بتنبيه العضو بان رده قصير
من طرف احمد السويسي الخميس أغسطس 28, 2014 2:38 am

» نتائج شهادة البكالوريا 2014
من طرف menimeVEVO الثلاثاء يونيو 10, 2014 3:55 am

» من اعمالي موديلات جديدة وحصرية 2012
من طرف دفئ الشتاء الثلاثاء مارس 18, 2014 5:37 pm

» من ابداعات ساندرا،كما وعدتكم بعض من موديلاتها
من طرف دفئ الشتاء الثلاثاء مارس 18, 2014 4:49 pm

» قندوووووووورة جديدة تفضلواا
من طرف دفئ الشتاء الثلاثاء مارس 18, 2014 4:23 pm

» طلب صغير لو سمحتو
من طرف hothifa الإثنين ديسمبر 23, 2013 9:11 pm

» الان فقط وحصريا (استايل واند الالكتروني متعدد الالوان)
من طرف AGILIEDI الإثنين ديسمبر 23, 2013 8:34 pm

» جديد موديلات فساتين البيت بقماش القطيفة 2012 - تصاميم قنادر الدار بأشكال جديدة و قماش القطيفة - صور قنادر جزائرية
من طرف hadda32 الأحد ديسمبر 08, 2013 12:16 pm

» [Template] استايل منتدى سيدي عامر 2012
من طرف ßLẫĆҜ ĈĄŦ الأربعاء نوفمبر 20, 2013 6:46 pm

سحابة الكلمات الدلالية


دراسة الاطفال فى سن مبكرة تؤثر على تنمية عقولهم

اذهب الى الأسفل

دراسة الاطفال فى سن مبكرة تؤثر على تنمية عقولهم Empty دراسة الاطفال فى سن مبكرة تؤثر على تنمية عقولهم

مُساهمة من طرف mz spam الأحد يوليو 22, 2012 5:30 pm

دراسة الاطفال فى سن مبكرة تؤثر على تنمية عقولهم


دراسة الاطفال فى سن مبكرة تؤثر على تنمية عقولهم Ff230d95092a3657e3bfc51e303de14f



أثبتت دراسة علمية حديثة أجراها باحثون بريطانيون بجامعة روهامبتون
أنه يجب تأجيل الالتحاق بالمدارس الحكومية الرسمية لمدة تصل الى عام على
أقل تقدير.

وأكدت التقارير الاكاديمية الرسمية ان التحاق الاطفال بالمدارس فى سن مبكرة له تأثير علمى ضار على تنمية عقول الاطفال الاذكياء.

وقال ريتشارد هاوس- بمحاضر بمركز بحوث التعليم العلاجى التابع لجامعة
روهامبتون بالمملكة المتحدة - ان الطلاب والتلاميذ يجب ألا يخضعوا لصفوف
التدريس الكاملة حتى يتموا عامهم السادس وذلك لتجنب الآثار الضارة للبلوغ
السابق قبل الاوان.

وأشار الى ان الطلاب الاذكياء والذين يمتلكون مواهب ادراكية عالية
يعانون اشد معاناة من الضغط الواقع عليهم لتعلم اكبر قدر ممكن من المواد
الدراسية بسرعة فائقة, وقد استند الى دراسة بريطانية سابقة عقدت على مدار 8
عقود اثبتت ان تعلم الاطفال على المستوى البعيد جعلهم يستفيدون من التعلم
ببطء خاصة فى السنوات الاولى لهم مما يتيح لهم التطور بشكل طبيعى .

وأضاف هاوس أن الاطفال الذين ينمون فى مناخ غير متوازن فكريا يعانون من
آثار صحية سلبية على المدى البعيد بالاضافة الى خطر الوفاة المبكرة بعد
الضغط الذهنى لاستيعاب المناهج الدراسية فى سن مبكرة.

mz spam

عدد المساهمات : 1802
نقاط : 5406
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 12/06/2012
العمر : 34

http://.....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى